الدليما- ترفيه مقابل اعلان مبطن

لدليما
هنا في البرنامج نرى تناقض بين قيمتين وهما الاعلان الخفي مقابل الترفيه 
بحيث الاعلان المبطن هو يكون طريقة اعلان تنقل بواسطتها الرسائل الاعلانية ليس بشكل مباشر وواضح للعيان بل يتم اقحامها بسرية الى داخل وعي المشاهد كما هو الحال في ذا فويس يوجد اعلان خفي حيث نرى اعلان في الفيديو لموقع انغامي وايضا لشركة تلفونات جالاكسي لأمر الخفي أو اللاواعي في الإطار الواحد يظهر وميضًا عبر الشاشة بسرعة شديدة بحيث لا يلاحظها المشاهد ولا يدركها بوعيه الكامل، حيث أن هذا الأمر صُنع كنداء إلى العقل الباطن لدى المشاهد فبحسب رايي هذه الاعلانات تغري المشاهد في اللجوء اليها او لتطبيقها وبحسب رايي ايضا ان هذه الاعلانات ظهرت لتغطي مقاطع ليست جيدة
:اما بحسب الترفيه فالترفيه
تهدف وسائل الاعلام من خلال برامجها الى الترفيه وتسلية المشاهد للهروب من الواقع
في ذا فويس نعرف ان البرنامج يرفه المشاهد من جميع النواحي ويجعله يهرب من الواقع ومن المجتمع للتسلية والترفيه وبحسب رايي هذا شيء جيد لتمرير الوقت وللتسلية ففي بعض الاحيان الجمهور يشعر بالملل فيحتاج لمشاهدة هذه البرامج 

Comments

Popular posts from this blog

وظيفة تكشورت

التصوير الصحفي

بحث ماريا مسلم